آبل ستقدم لنا الشهر القادم الجيل القادم من هواتفآيفون ومتوقع أن يكون حدث الكشف عن الهواتف يوم 10 سبتمبر ولكن مازالت لم تعلن الشركة حتى وقتناالحالي عن موعد محدد للمؤتمر.
وفقاً لوكالة DigiTimes آبل ستكشف الشهر القادم عن ثلاث هواتف جديدة وسيحملوا نفس قياس شاشات هواتف العام الماضي وهما 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وكلاهما سيكون OLED و 6.1 بوصة وستكون LCD.
وفقاً لتقرير وكالة DigiTimes الثلاث هواتف سيأتوا بمعالج A13 بدقة تصنيع 7 نانومتر ولن تتواجد تقنية 3D Touch في الثلاث هواتف والأثنين أصحاب الشاشات الـ OLED سيأتوا بثلاث كاميرات في الجهةالخلفية والهاتف صاحب الشاشة الـ LCD سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية.
ذكرت DigiTimes أن الهاتف الذي سيأتي بشاشة قياسها 5.8 بوصة سيأتي ببطارية بقوة 3200 ميلي أمبير والهاتف الذي سيأتي بشاشة 6.1 بوصة سيأتي ببطارية بقوة 3000 ميلي أمبير والهاتف الذي سيأتي بشاشة 6.5 بوصة سيأتي ببطارية بقوة 3500 ميلي أمبير.
إرسال تعليق